fbpx
منوعات ونجوم

أحمد خالد صالح يستعد لفيلمين ومسلسل

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان أحمد خالد صالح خلال هذه الفترة، حيث انتهى مؤخراً من حكاية “أبيض وردى” والتى تعرض حالياً على شاشة قناة dmc، مع الفنانة جميلة عوض، والتي تعرض حالياً وتناقش قضية جدلية في المجتمع، من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى.

كما يصور مسلسل بعنوان “أنصاف مجانين” وتشاركه الفنانة أسماء جلال، رامى الطمبارى، ومحمد عبدالعظيم، وصدقى صخر، وديانا هشام، وسامية أسعد، وهانى المتناوى، وعلى خليفة، ويتولى إخراج العمل عمر رشدى، المسلسل مقتبس من رواية “أنصاف مجانين” المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة فى رواية فريدة من نوعها عربياً، أنجزتها الكاتبة السعودية بأسلوب سلس ومشوّق جعلها من أكثر الروايات العربية تحميلاً عبر الإنترنت.

وينتظر أحمد خالد صالح طرح فيلمين فى السينما، خلال الفترة المقبلة، تبدأ بفيلم “30 مارس”، مع النجوم دينا الشربينى وخالد الصاوى، وصبرى فواز، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، كما ينتظر طرح فيلم “العارف” بطولة النجمين أحمد عز واحمد فهمى، من انتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج أحمد علاء، وتأليف محمد سيد بشير، ومقرر طرحه العام المقبل على أقصى تقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى