fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالرياضة

أدعم محمد صلاح بالتصويت لدعمه فى جائزة BBC لأفضل لاعب فى أفريقيا 2018 من هنا

دخل النجمان “محمد صلاح” جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والمغربي المهدي بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، ضمن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) التي أُعلن عنها السبت.

ويتنافس الثنائي العربي للحصول على الجائزة مع السنغاليين ساديو ماني، لاعب ليفربول، وخاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.
وقدم صلاح وبنعطية أداء لافتا في العام الحالي، سواء مع فريقيهما أو مع منتخبي مصر والمغرب اللذين لعبا في كأس العالم الأخيرة بروسيا الصيف الماضي، قبل أن يحجزا مقعديهما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون صيف العام المقبل.

و طالب النجم المصري محمد صلاح  المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، محبيه في مختلف أنحاء العالم بالتصويت له للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 المقدمة من هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”.

للمشاركة فى التصويت يرجى الضغط هنا

وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أمس السبت، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة المرشحين تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي الايطالي، ومهدي بنعطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، وتوماس بارتي لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وتعد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كونها الجائزة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، والتى ستمنح لأفضل لاعب فى القارة السمراء من يناير المقبل بالعاصمة السنغالية “داكار”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى