fbpx
الرياضة

أرشح يوفنتوس للفوز بدوري الأبطال

كتب – كريم مسعود الحناوى

رشح إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو وريال مدريد السابق، فريق يوفنتوس للفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم، لما يمتلكه الفريق الإيطالي من امكانيات.

إيكر فتح وقت للأسئلة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأجاب على متابعيه.

 

وقال كاسياس: “المرشح لدوري الأبطال بالنسبة لي هو يوفنتوس، في هذا الصيف قام بتعزيزات جيدة، ولايزال من السابق لأوانه أن نختار المرشح، ولكن يوفنتوس بالنسبة لي الأقرب”.

 

وعند سؤاله على علاقته مع البرتغالى مورينيو، قال: “ليس لدي أي مشكلة معه، لقد عشنا معًا لحظات جيدة ولحظات أقل، لكنني لا أحمل له أي ضغينه”.

 

وعن المرشح للكرة الذهبية: ” الهولندى فان دايك قدم مستوى مميز، ولكن من الصعب أن أقول من يستحقها، يجب أن يصنعوا جائزة لكل مركز”.

 

وفيما يخص الحارس الأفضل في العالم، قال إيكر: “بالنسبة لي هي مسألة معقده، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار أحدهم، سأقول في الوقت الحالي أنه أوبلاك حارس اتلتيكو مدريد .

 

وبسؤاله عن الكولمبى رودريجيز، قال إيكر: “خاميس يمنحك العديد من الأشياء في المباراة، لديه جودة رائعة، اذا تركته يفكر في صنع الكرة، فهو يضعها في المكان الذي تريده”.

 

و بالحديث عن الأسبانى تشافي: “لديه امكانيات المدرب المميز، انا مقتنع بأنه سيكون مدرب كبير هو وراؤول وفالديز، وكذلك تشابي ألونسو، سيكونوا الأبرز في المنافسة خلال السنوات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى