fbpx
الحدثالحوادث

أسرة طالب بالغربية تحرر محضرا تتهم مدرس “فرنساوى” بالتعدى على نجلها بالضرب

حررت أسرة طالب بالصف الثاني الثانوي محضراً يحمل رقم 15262 جنح قسم ثان المحلة تتهم مدرس لغة فرنسية، بالتعدى عليه بالضرب داخل السنتر وإصابته بكدمات بأماكن متفرقة في جسده.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم ثان المحلة بورود بتحرير أسرة طالب بالصف الثاني الثانوي محضراً ضد مدرس لغة فرنسية تتهمه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من ناحية أخرى قرر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، امس الإثنين، إحالة سكرتيرة بإحدى المدارس الثانوية الصناعية بمدينة طنطا إلى النيابة العامة، للتحقيق معها بتهمة اختلاس مبلغ 634 ألف جنيه من مصاريف الطلاب عن العام الدراسي المنتهي 2020 – 2021، وعدم توريد السكرتيرة المبالغ للإدارة.

كان ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تلقى إخطارًا من أسامة يونس مدير إدارة التوجيه المالي والإداري بمديرية التربية والتعليم بخصوص قيام سكرتيرة بإحدى المدارس الثانوية الصناعية بمدينة طنطا، بالاستيلاء على مبلغ 63400 جنيه، متمثلة في مصروفات طلاب متقدمين من الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة المذكورة بنظام الخدمات، إلى جانب استيلائها على رسوم امتحانات طلاب قسم العمال عن العام المالي المنتهي 2020-2021.

زر الذهاب إلى الأعلى