fbpx
الرياضة

أسطورة ليفربول مُشيدًا بصلاح : يُشبه «ميسي» ..وقيمته لا تقل عن 200 مليون جنيه إسترليني

أشاد أسطورة نادي ليفربول إيان راش بلاعبنا الدولي محمد صلاح، مؤكدًا على ان قيمته لا تقل عن 200 مليون جنيه إسترليني، وجاء ذلك بعد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا .

«راش» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ذا صن البريطانية بأن النادي عليه أن يكون حذرًا في التعامل مع لاعبه، مُشيرًا الى ان عديد من الجهات قد تطلب خدماته، قائلاً بأنهم النادي قد تصله عروض بـ200 مليون جنيه إسترليني.

وتابع «راش» حديثه بالقول أنه لاعب سريع، وحينما ينسل من خلف المُدافعين إن لم تكن تنظر جيدًا لتفاصيل المُباراة فإنك ستظنه ليونيل ميسي».

في هذا السياق شبه أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، إيان رايت صلاح العالمي ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني و المُنتخب الأرجنتيني.

رايت قال في تصريحات لشبكة بي بي سي الإنجليزي الكُبري بأنه لا يقول أن صلاح في نفس مستوى ميسي، ولكن طريقة أداءه الشريعة تُعطى نفس الإنطباع الذي يولده أسلوب لعب ميسي، مُشيرًا لتقارب طول قامة اللاعبين، وأسلوب اللعب.

وكان المُحلل الكروي دون هاتشسون، لاعب نادي ليفربول سابقًا، قد أشاد بصلاح، مؤكدًا على أنه الصفقة الأهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

جاءت إشادة هاتشسون بعد هدفي صلاح، في مُباراة نادي ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، والذي فاز بها ليفربول بهدفين لهدف، ليرقع صلاح رصيده من الأهداف الى 17 هدف، بفارق هدف وحيد عن هاري كين، مُتصدر قائمة هدافي الدوري.

هاتشسون قال في تصريحات لـ«جولز أون صانداي»:« لقد شاهدته كثيرًا أثناء لعبه لروما السنة الماضية، وقد كان أفضل لاعبي روما بفارق عن رادجا ناينجولان لاعب الوسط»، وأشار اللاعب السابق للريدز الى أهداف صلاح بالقميص الأحمر والتي بلغت 23 هدفًا في كل المُسابقات، لافتًا الى أن ذلك يُعد رائعًا خاصة مع أنه الموسم الحالي يعد الأول له بالدوري الإنجليزي.

وأتبع بالقول أن صلاح كان يُمكنه أن يُحرز أربعة أهداف في مباراة ليستر، وهو ما يُشير الى حُسن اختياره مكان تواجده، فتمكن من إحراز هدفين، وإضاعة عدد آخر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى