fbpx
اخترنا لك

أكبر ملتقي عقاري بمصر يضم عدد كبري من شركات تطوير العقارات 29 فبراير

ينطلق يوم 29 فبراير الجاري، الملتقي المصري العقاري، والذي يعد أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية كبري الشركات والمطورون العقاريون فى مصر .

يقدم الملتقي فرصة حقيقية للإطلاع على تطورات القطاع العقاري، والتعرف على التقنيات المتطورة التي تقود هذا القطاع الاستراتيجي والذي يساهم في جذب وتحفيز فرص الاستثمار الواعدة لمصر.

وقال الدكتور ، عماد الكردي ، إن انعقاد الملتقي المصري العقاري يعد فرصة ممتازة لتسويق النهضة العمرانية لمصر على المستوى المحلي والدولي .

مؤكداً أن الحدث يتيح عرض المشاريع العمرانية النموذجية في مصر. يمكن للمشاركين في المعرض عرض التطورات والمشاريع الناجحة التي تم تنفيذها في مصر، مثل المشاريع العمرانية الكبرى والمباني الحديثة والتصاميم المبتكرة. هذا يساهم في إبراز الإنجازات العمرانية لمصر وتعزيز سمعتها الإقليمية والدولية.

وأضاف يوفر الملتقي جذب الاستثمارات الأجنبية والمستثمرين والشركات الأجنبية المهتمة بمجال التصميم الحضري والتطوير العمراني. يمكن استغلال هذه الفرصة لترويج فرص الاستثمار في مصر وجذب رؤوس الأموال الأجنبية إلى المشاريع العمرانية في البلاد. يمكن القيام بذلك من خلال عقد لقاءات ومحادثات مع المستثمرين المحتملين وتقديم عروض الاستثمار والمشاريع المستقبلية.

العنوان الملتلقي يوم 29 فبراير : نادي المقاولون العرب للتجديف١٢٢ شارع النيل أمام سفارة السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى