أهم الأخبارعربي وعالمي

أمير الكويت يتلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، اتصالاً هاتفياً مساء اليوم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب خلاله عن خالص تهنئته، بنجاح افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس عشر لمجلس الأمة، وتشكيل الحكومة الجديدة، متمنياً سموه لدولة الكويت وشعبها دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.
وأعرب صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، عن خالص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات.

زر الذهاب إلى الأعلى