المحافظات

أهالي مدينة الرحمن يستغيثون بمحافظ الجيزة من انقطاع مياه الشرب

يتقدم أهالي منطقة مدينة الرحمن في فيصل الطوابق، باستغاثة لمحافظ الجيزة بسبب انقطاع المياه المتكرر والذي يسبب حالة من الضجر لكل سكان المنطقة نظرًا لأهمية المياه التي لا يستطيع أحد الاستغناء عنها.
وأكد أهالي منطقة مدينة الرحمن عدم تواجد المياه إلا ساعة واحدة في اليوم ما بين الساعة الرابعة إلى الخامسة فجرًا، ويتكرر هذا كل يوم، كما أنه في بعض الأيام لا يكون فيها مياه على الإطلاق.
بواسطة
سيد العبيدي
زر الذهاب إلى الأعلى