fbpx
أهم الأخبارالحدثمنوعات ونجوم

أوردر للطعام بـ 70 ألف جنيه.. السعدني: “أُطلب” تحقق 70 ألف جنيه فى طلب واحد

كتب – محمد عيد:

أوردر واحد للطعام بتكلفة 70 ألف جنيه، وهو رقم قياسي يعد الأعلى من نوعه في تاريخ إحدى الشركات الكبرى المتخصصة فى تقديم خدمات طلب الطعام عبر تطبيقات الموبايل، حيث أعلنت شركة (اطلب) عن تحقيق رقم قياسي جديد في قيمة إحدى طلبات الطعام عن طريق التطبيق.

وقال وليد السعدني المدير التنفيذي لشركة اطلب:” خلال مراجعتنا للطلبات السنوية التي قام بها مستخدموا التطبيق خلال العام 2018 اكتشفنا أن أحد العملاء قام بعمل أوردر بقيمة 70 ألف جنيه”، وأضاف: وتم التأكد من أن الطلب تم تنفيذه وتوصيله إلى العميل.

وعن الطلب المذكور يصرح السعدني قائلاً:” بعد عملية بحث بسيطة اكتشفنا أن الطلب الذي تم تنفيذه عن طريق التطبيق بهذه القيمة كان موجهاً لصالح مؤسسة مصر الخير خلال فترة عيد الأضحى المبارك هذا العام”.

من جانبه أتاح التطبيق خدمات الدفع عن طريق التحصيل المباشر أوالدفع ببطاقات الائتمان.

وتابع السعدنى أن شركة اطلب تتعاون مع 4500 مطعما فى 26 مدينة بالجمهورية، وتستهدف الشركة مضاعفة العدد فى خطتها المقبلة، بالإضافة إلى المشاركة فى مبادرات خيرية مع عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية خلال الربع الأول من عام 2019.

ويضيف السعدني:” أطلقنا هذا العام مبادرة مع مؤسسة مصر الخير لتيسير عملية شراء الأضاحي “صك الأضحية” عن طريق التطبيق، حيث يقوم المستخدم باختيار عدد الأضاحي بنفس الطريقة التي يقوم بها بطلب الطعام أون لاين”.

كانت الشراكة بين شركة (اطلب) ومؤسسة مصر الخير قد بدأت في شهر رمضان الماضي، وكانت البداية مع انطلاق حملة إفطار 10 مليون صائم، واستقبلت طلبات لأكثر من 400 وجبة إفطار رمضان، وأكثر من 1400 زكاة فطر، وأكثر من 500 شنطة إفطار مسافر، وغيرها من منتجات الحملة، مما ساهم في إفطار 1947 صائما خلال الشهر الكريم.

يذكر أن شركة اطلب  توفر خدمات طلب الطعام أون لاين منذ انطلاقها عام 1999 كموقع اليكتروني ووصولاً لإطلاق تطبيقها للهواتف المحمولة منذ عام 2013 وحتى وقتنا الحالي، وتوفر خدماتها مع أكبر المطاعم بالجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى