fbpx
الرياضة

أول تعليق من هاني العتال وعبدالله جورج على عدم اجتماع مجلس إدارة الزمالك

أكد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، حضوره لمقر ناديه اليوم الأربعاء لحضور الاجتماع الرسمي الأول لمجلس الإدارة عقب انتخابهم في شهر نوفمبر الماضي.
وقال العتال في تصريح خاص ل”الديوان”، إنه حضر
إلى مقر الزمالك وانتظر عند المبنى الاجتماعي لحضور الاجتماع وفقا للرسالة التي تلقاها من مدير عام النادي بشأن الاجتماع وموعده”.
وأضاف هاني العتال : “أتيت من أجل إثبات حالة وإنني حضرت إلى الزمالك من أجل الاجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة، لكني لم أجد أحد سوى عبد الله جورج والمستشار أحمد جلال إبراهيم”.
واستنكر نائب رئيس النادي إبلاغ الأعضاء بالاجتماع وعدم حضور أحد من الأساس مشيرا إلى أن ما حدث أمر غير مفهوم على الإطلاق من قبل باقي أعضاء المجلس”.
فيما علق عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على إلغاء اجتماع المجلس بسبب اعتذارات العديد من أعضاء المجلس عن الحضور لظروف شخصية.
وقال عبد الله جورج: ” ما حدث تصرف غير مسئول من أعضاء المجلس وكان لابد من ابلاغنا بهذا مثلما تم ابلاغنا بموعد الاجتماع”.
وأضاف: ” أمر غير منطقي أن تتواجد اعتذارات الأعضاء في توقيت واحد وهذا لا يحدث إلا في نادي الزمالك فقط”.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ،عدم عقد اجتماع مجلس الإدارة بالنادي، اليوم الأربعاء، لعدم إكتمال النصاب القانوني.
وكانت “الديوان” قد انفردت بمخطط مرتضى ومجلسه في إفساد الاجتماع الأول للمجلس لحرمان هاني العتال، نائب رئيس النادي، من الحضور.. طالع من هنا
وألغى الحاضرون الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث لم يحضر سوي أحمد جلال وهاني العتال وعبدالله جورج بينما تغيب باقي الأعضاء وكذلك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.
واجتمع ثلاثي المجلس لإقامة أول اجتماع في مقر الصالة المغطاة رقم ١ للمرة الأولى بعد انتخاب المجلس الابيض، إلا أن مخطط رئيس الزمالك وأعضاء قائمته الانتخابية حال دون إتمام الإجراءات.
و تواجد هاني العتال نائب رئيس للزمالك ، للمرة الأولى في مقر النادي الأبيض ، مساء اليوم الأربعاء ، من أجل حضور اجتماع مجلس الإدارة لاعتماد بعض الملفات.
وأعلن مرتضى منصور منذ عدة أيام إقامة اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم الأربعاء، لكنه سيمتنع عن الحضور بناءً على الأزمة القائمة في الوقت الحالى بينه وبين هانى العتال نائب الرئيس.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى