fbpx
الرياضة

أول قرار من مرتضى منصور بعد فضيحة مدرجات مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، خصم شهر من شركة الأمن الخاصة المتعاقد معها النادي ، وإيقاف جميع منظمي مباراة القمة 115 على خلفية التجاوزات التي حدثت في التنظيم .

وكان رئيس الزمالك قرر إحالة جميع منظمي مباراة الأهلي الى التحقيق ، بسبب السماح لأعداد كبيره من جماهير المنافس بالتواجد في المدرجات ، وتأخير دخول إسماعيل يوسف عضو المجلس وبعض لاعبى الفريق للمباراة.

في المقابل، وجه إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، لإعادة الأمل لهم بعد مستوى الفريق السيء خلال الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال جلال، إن الجهاز الفنى واللاعبين سوف يبذلون قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، للعودة لتحقيق الانتصارات والمنافسة على جميع البطولات والألقاب.

على الجانب الآخر، بدأ إيهاب جلال ، ترتيب جدارن البيت الأبيض بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام غريمه التقليدي الأهلي في القمة 115 بنتيجة 3-0 في المباراة الأولى التي يقودها مع الزمالك.

واستقر المدير الفني للزمالك على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم «أوباما» و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

ويسعى جلال لتصحيح الأخطاء الدفاعية في الفريق قبل بداية الدور الثاني في محاولة لتعويض فارق النقاط الهائل مع فرق المقدمة حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

تابع أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى