fbpx
أهم الأخبارالرياضة

أيوب : الأهلي “حظه وحش” في بدايات دوري الأبطال

أكد أحمد أيوب ، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة فريق مونانا الجابوني في افتتاح المشوار الافريقي هذا الموسم .

ويواجه الأهلي فريق مونانا الجابوني يوم الثلاثاء بستاد القاهرة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ال٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أيوب أن فريق مونانا مميز ويملك عناصر جيدة تؤكد أنه فريق متميز ويجب احترامه، والحذر منه في مباراتي الذهاب والعودة .

وأضاف المدرب العام للنادي الأهلي، أن البدايات دائما ما تكون صعبة ، في البطولات الكبرى وتحتاج لتركيز شديد، في مباراة الذهاب لحسم النتيجة قبل لقاء العودة

وأوضح أيوب أن الأهلي ، دائما ما يستهل مشواره الافريقي بمنافس قوي وصعب، وهو ما حدث في الموسم الماضي حينما واجه الأهلي منافس قوي مثل بيدفيست الجنوب أفريقي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ، بات يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الجابوني، وحدد نقاط القوة والضعف وقام بشرحها لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة ، للخروج بنتيجة ايجابية قبل لقاء العودة .

وأشار أيوب إلى أن اللعب في ستاد القاهرة ووسط حضور جماهيري يمنح الأهلي أفضلية هذا الموسم في البطولة الأفريقية وهذا ما سوف يظهر في الادوار المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن بعثة فريق مونانا الجابونى،سوف تصل للقاهرة فجر غدٍ الأحد؛ استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن مونانا سوف يؤدى مرانه الرئيسي بعد غد الاثنين على ملعب استاد القاهرة الذى تقام عليه المباراة.

وشدد مدير الكرة على أن ضربة البداية مهمة فى إفريقيا للنادى الأهلي، خاصة أن مباراة الذهاب تقام فى القاهرة ووسط حضور ودعم جماهير مما يتطلب المزيد من التركيز، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة بالجابون.

وخصص الأهلي إداري من جهاز الكرة لمرافقة البعثة خلال فترة تواجدها في القاهرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى