fbpx
أهم الأخبارالرياضة

إبراهيم حسن : لو وديتوا حسام ورا الشمس هيكسب.. وربنا يزيح الغمة عن الزمالك

أعرب إبراهيم حسن ، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب مضيفه الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم في تصريحات لفضائية “ON Sport”، “ربنا نصرنا، لكني زعلان إن حسام حسن ييتظلم، الحركة اللي عملها كانت احتفال بالقوة زي كل نجوم العالم”.

وأضاف مدير الكرة بالمصري: “ابعتوا حسام ورا الشمس هيكسب، مش تحطه في المدرجات لأنه مدرب كبير وعنده فكر”.

وأردف: “حسام حسن اتكرم من أكبر دولة في العالم، وقعد مع العظماء، وأنا سعيد إن ربنا نصرنا على الناس اللي قلت أدبها علينا”.

واختتم: “جمهور الزمالك بيحبنا وعارفين إحنا مين وهيفضلوا في قلبنا وبقولهم ربنا يعينكوا على اللي انتوا فيه ويزيح الغمة عنهم”.

حسام حسن بعد الفوز على الزمالك : أنا مش ضعيف وباخد حقي في الملعب

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، فوزًا مهمًا على حساب مضيفه الزمالك، بهدف لاعبه الجديد إسلام عيسى خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة.

واستغل عيسى عرضية رائعة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء من الجانب الأيمن وجهها زميله إسلام سري، وارتقى لها وسط مشاهدة مدافعي الزمالك ويضعها بسهولة على يمين الحارس أحمد الشناوي.

وبهذا الفوز ينفرد المصري بالمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي، في المقابل يتجمد الزمالك عند المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وسيطر الزمالك على مجريات الشوط منذ بدايته عن طريق الثنائي عماد فتحي وأيمن حفني، اللذان ضمنا سيطرة الزمالك على الكرة في منتصف ملعب المصري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى