fbpx
غير مصنف

إستبعاد مسلسل ” عيش أحلامك” من السباق الرمضاني .. والمنتج ” السوشيال ميديا وجهتنا

قال المنتج حسنى محمود، منتج مسلسل «عيش أحلامك»، أن السبب وراء عدم عرض المسلسل على الفضائيات خلال موسم رمضان 2018 الدرامي غير معلوم، مشيرا إلى أن التعامل الذي تم مع المسلسل غير مفهوم وينم عن عدم وعي القائميين علي منظومة الدراما بمصر ، مفضلا عرضه علي السوشيال ميديا.

وقال حسني محمود، منتج المسلسل، إنه اختار عدم عرض المسلسل على الشاشات الفضائية في رمضان، لأنه يخاطب الشباب الذين يرتبطون بمواقع السوشيال أكتر من القنوات الفضائية، لافتا إلى أنه لن ينساق وراء المنتجين الذين ينتظرون كل عام شهر رمضان حتى يعرضوا أعمالهم الدرامية.

مسلسل «عيش أحلامك» ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية ويعرض لمدة 30 حلقة، إنضم له من النجوم كلا من ( الفنان عبد الرحيم حسن، والفنان محمود عامر ، والفنانه القديرة أمال رمزى )، و يشارك في بطولته شريف الخيام، وصوفيا ياسين، وباهر الشافعي، وإسلام عماد، ومنة المصري، ونجوى حمدي، ومن تأليف السيناريست آية الزهار، وإخراج أشرف الغزالي ومن انتاج مومنت برودكشن.

وأضاف منتج عيش أحلامك، أنه يأمل في أن يغير من خريطة الدراما في مصر، ويقودها نحو المستقبل واستغلال الفضاء الإلكتروني لمنافسة الفضائيات، مشيرا إلى أن «عيش أحلامك» لن يكون المسلسل الأخير الذي يعرض على السوشيال ميديا وأنه بكورة أعمال درامية ستكون متاحة للجمهور الفترة المقبلة.

يناقش المسلسل مراحل الأزمات التي يمر بها الشباب من الجنسين فور التخرج من مراحل الدراسة وحتى محاولتهم الالتحاق بسوق العمل، راصدا فى الوقت نفسه الآليات التي يحتاجها سوق العمل والصعوبة التي يعيشها الشباب نتيجة اختلاف احتياجات ومتطلبات سوق العمل من المهارات والخبرة، عن الدراسة الأكاديمية في المعاهد والجامعات.

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى