fbpx
الرياضة

إسلام طارق يوقع على عقد انتقاله للأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة

وقع إسلام طارق، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، على عقود انتقال إلى النادي الأهلي تمهيدا لإتمام التعاقد معه، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسم مسؤولو الأهلي الأمور مع الحارس الصاعد بعد تألق الأخير بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ليدخل دائرة اهتمام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، بعد أن تم الاستقرار على التعاقد مع حارس مرمى في نهاية الموسم الجاري.
ويرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن إسلام طارق سيكون مستقبل حراسة المرمى في الأهلي، بعد انتهاء عقد الثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم، ولم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق حول التجديد مع أي منهما.
وأكد إسلام طارق ، رغبته في اللعب للأهلي مشددا على أن القلعة الحمراء هي حلم لاي لاعب في مصر وكان يسعى لتحقيقه طوال الفترة الماضية.
وفي نفس السياق، بدأت إدارة الأهلي مفاوضاتها مع مجلس إدارة نادي طنطا للحصول على خدمات إسلام طارق المرتبط مع ناديه بعقد ممتد لمدة سنتين.
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.
وتقدم عبد الله السعيد، بالهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء محمود عاشور في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بدعوى لمس الكرة يد أحد مدافعي نادي سموحة.
وتصدى السعيد للكرة ووضعها بسهولة على يمين الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول في المباراة.
وأعاد البديل إسلام محارب، تقدم فريقه بعدما استغل عرضية أرضية قوية من أحمد فتحي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليقابلها بيسراه قوية في منتصف مرمى الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم فريقه مرة أخرى.
وبذلك الفوز يتقدم الأهلي مركزًا مهمًا ويصعد إلى وصافة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر، علمًا بأن المارد الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين.
في المقابل، يتجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى