fbpx
الرياضة

إسلام عيسى يسجل هدفه الأول مع المصري في شباك الزمالك.. (فيديو)

سجل إسلام عيسى ، لاعب النادي المصري البورسعيدي الهدف الأول لفريقه خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمصري في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستغل إسلام عيسى عرضية رائعة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء من الجانب الأيمن  وجهها زميله إسلام سري، وارتقى لها وسط مشاهدة مدافعي الزمالك ويضعها بسهولة على يمين الحارس أحمد الشناوي.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيطر الزمالك على مجريات الشوط منذ بدايته عن طريق الثنائي عماد فتحي وأيمن حفني، اللذان ضمنا سيطرة الزمالك على الكرة في منتصف ملعب المصري.

وكانت أخطر فرص اللقاء لصالح إسلام عيسى، لاعب النادي المصري، الذي انفرد بالحارس أحمد الشناوي ووضع الكرة برعونة لتبتعد عن المرمى الخالي من حارسه.

في المقابل، كاد أحمد أبو الفتوح أن يسجل الهدف الأول للزمالك بعد كرة بينية من معروف يوسف انفرد بها بالحارس أحمد مسعود، لكنه مررها لعماد فتحي الولا تدخل حارس المصري وأبعد الكرة.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : –

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، يوسف أوباما.

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبدالعاطي “دونجا”.

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي وأيمن حفني.

خط الهجوم: نانا بوكو.

في المقابل، لعب المصري البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من : –

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: محمد حمدي، إسلام سري، أحمد عبد الموجدو، إسلام عيسى.

خط الوسط: أحمد شكري، اسلام صلاح، محمد كوفي، فريد شوقي.

خط الهجوم: يوسف أوتارا، أحمد جمعة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، ويسعى هو الآخر لتحقيق نتيجه جيده بعد عوده الفريق للإنتصارات على حساب  بتروجيت بهدفين لهدف .

يمكنك

مشاهدة بث مباشر مباراةالزمالك والمصرى 28-1-2018

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى