fbpx
الرياضةغير مصنف

تيجانا يفتح النار على مدرب الإسماعيلي بعد تصريح إبراهيم حسن

فتح إسماعيل يوسف تيجانا ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة، النار على سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بعد تصريحات الأخير

بأنه في حالة التفريط في إبراهيم حسن لاعب فريقه للزمالك فإن ذلك سيكون مقابل 4 لاعبين من القلعة البيضاء.

وحدد مدرب حراس الإسماعيلي 4 أسماء من نجوم الزمالك كمقابل للتنازل عن إبراهيم حسن وهم: محمد إبراهيم وأيمن حفني وأحمد توفيق وخالد قمر.

وقال تيجانا ، إن تصريح سعفان الصغير غير مسئول على الإطلاق، مؤكدًا أن الزمالك يعتز بلاعبيه وأنهم نجوم كبار، ولا يمكن الاستغناء عن لاعبي الزمالك للحصول على لاعب مهما كان.

وأشار تيجانا، إلى أنه في حالة التفاوض للحصول على لاعب من الدراويش، يكون التفاوض مباشرة  مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، وليس مع شخص غير مسئول وفرد في الجهاز الفني للفريق.

وأشار مدير الكرة بالزمالك، إلى أنه مندهش من صدور هذا التصريح من مدرب حراس مرمى في هذا التوقيت .

على الجانب الآخر، كشف تيجانا موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع اللاعب البوركيني أرنيستد بانسيه مهاجم النادي المصري لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد يوسف عدم جلوسه مع أي مسئول من إدارة المصري البورسعيدى، للتفاوض حول ضمه مقابل انضمام 3 لاعبين من الأبيض للفريق البورسعيدى على سبيل الإعارة أو البيع.

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أن فريق الكرة بالزمالك ليس في حاجة للتعاقد مع مهاجم المصري خلال الانتقالات الشتوية، ولم يطلب الجهاز الفني التفاوض مع بانسيه لضمه للفريق.

يذكر أن بانسيه أعلن موعد عودته للمرة الثانية لصفوف الفريق البورسعيدي بعد انتهاء أزمته، بعد أن هرب المهاجم البوركيني عن المصري؛ بسبب أزمة المستحقات المالية قبل أن يعود ويهرب مرة أخرى.

وينتظر المصري حضور بانسيه ليعقد اللاعب اجتماعا مع حسام حسن المدير الفني للمصري وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي للاتفاق على تفاصيل عودته للفريق.

وشارك بانسيه صاحب الـ33 عاما مع الفريق البورسعيدي في 7 مباريات، سجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وقبل فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، ويرتبط بعقد لمدة سنتين مع المصري ينتهي بنهاية موسم 2018/2019.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى