fbpx
الرياضة

إسماعيل يوسف يكشف حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع بانسيه مقابل 3 لاعبين

كشف إسماعيل يوسف ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة، موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع اللاعب البوركيني أرنيستد بانسيه مهاجم النادي المصري  لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد إسماعيل يوسف ، عدم جلوسه مع أي مسئول من إدارة المصري البورسعيدى ، للتفاوض حول ضمه مقابل انضمام 3 لاعبين من الأبيض للفريق البورسعيدى على سبيل الإعارة أو البيع  .

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أن فريق الكرة بالزمالك ليس في حاجة للتعاقد مع مهاجم المصري خلال الانتقالات الشتوية، ولم يطلب الجهاز الفني التفاوض مع بانسيه لضمه للفريق.

يذكر أن بانسيه أعلن موعد عودته للمرة الثانية لصفوف الفريق البورسعيدي بعد انتهاء أزمته، بعد أن هرب المهاجم البوركيني عن المصري بسبب أزمة المستحقات المالية قبل أن يعود ويهرب مرة أخرى.

وينتظر المصري حضور بانسيه ليعقد اللاعب اجتماعا مع حسام حسن المدير الفني للمصري وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي للاتفاق على تفاصيل عودته للفريق.

وشارك بانسيه صاحب الـ33 عاما مع الفريق البورسعيدي في 7 مباريات، سجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وقبل فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، تفاجيء مسئولي المصري برحيل المهاجم الدولي البوركينابي دون الحصول على إذن، قبل أن يعود مرة أخرى ويرحل مجددا دون علمهم اعتراضا على العقوبات الموقعة عليه من الإدارة.

ويرتبط بانسيه بعقد لمدة سنتين مع المصري ينتهي بنهاية موسم 2018/2019.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى