fbpx
المحافظات

إطلاق أكبر حملة للكشف عن فيروس سى بالمديريات ومجالس المدن بالقليوبية

نظمت الجمعية العربية للثقافة والعلوم برئاسة الدكتور إبراهيم راجح رئيس مجلس ادارة الجمعية أكبر حملة للكشف عن فيروس سى بالمديريات الخدمية ومجالس المدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وقال الدكتور إبراهيم راجح رئيس مجلس ادارة الجمعية أن الحملة تأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالقضاء على فيروس سى وأن تصبح مصر خالية من الفيروس وبرعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.
مضيفا انه تم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالقليوبية والمديريات الخدمية ومجالس المدن حيث بدأت أولى فعاليات الحملة بالوحدة المحلية لمدينة ومركز بنها حيث تم توفير كافة سبل التيسير للقائمين على الحملة وتم أخذ عينات من العاملين بالوحدة ورفعها للمعامل  وتحديد الحالات الإيجابية وإحالتها للمراكز المتخصصة فى علاج الفيروس .
وأشار راجح انه سيتم إطلاق المرحلة الثانية عقب اجازة العيد حيث سيتم توقيع الكشف على العاملين بمديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
وأكد الدكتور إبراهيم راجح أن الهدف من الحملة هو مواجهة الفيروس والحد من انتشاره على مستوى المجتمع وخلق جيل من الأصحاء بما ينعكس على الوطن .
بواسطة
محمد ايوب
زر الذهاب إلى الأعلى