fbpx
أهم الأخبارالمحافظاتمعرض الصور

محافظ أسوان يلتقي وفداً سياحياً كان بينهم مصاباً بكورونا

أسوان _شيماء طه محجوب

إلتقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وفد سياحى من جنسيات مختلفة على متن الفندق العائم حابى 5 ضمن رحلتهم السياحية لأسوان والقادمة من الأقصر على الرغم من الأحوال الجوية الصعبة قبل تحرك الباخرة للأقصر مرة أخرى حيث ضم هذا الفوج السياحى حالة واحدة أكتشف إصابتها بالفيروس كورونا أثناء تواجدها بمدينة الأقصر وتم تحويلها للعزل الطبى وأثبتت الفحوصات والتحاليل الطبية سلبية باقى أعضاء الفوج الذى أستكمل رحلته.

وحرص اللواء على توزيع هدايا تذكارية لأعضاء الفوج السياحى الذى يضم 80 سائح ألمانى و 19 سائح فرنسى و بعض المواطنين المصريين عبارة عن ورق بردى يجسد مظاهرة الحضارة المصرية.

وقام أشرف بإلتقاط صور جماعية مع الوفد السياحى بناءاً على رغبتهم مؤكداً على أن أسوان تفتح ذراعيها لإستقبال كافة الوفود السياحية وسط الطبيعة الخلابة ونيلها الخالد وآثارها الشامخة وناسها الطيبين أصحاب الوجوه السمراء والبشاشة المتواصلة وكرم الضيافة والترحيب فى إستقبال زائريهم.

وأشار عطية إلى أن إستكمال الأفواج السياحية لرحلاتها للمعالم والمناطق الأثرية والسياحية للإستمتاع بالمنتج السياحى المتنوع يعكس مدى الإرادة والوعى المستنير من الشعوب فى مواجهة الأمراض والكوارث الطبيعية ومنها فيروس كورونا لتستمر عجلة الحياة دون أى توقف.

وأكد المحافظ أن هناك علاقات وطيدة مع كافة الدول الصديقة المصدرة للرحلات السياحية ولذا فنحن نحرص دائماً على توفير كافة سبل الراحة والأمان والتسهيلات الممكنة لقضاء أوقات سعيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى