fbpx
الرياضة

« إنسيني » ينتقد زميله السابق « هيجواين » : كان عليه إظهار الإحترام لناديه السابق

انتقد لورينزو إنسيني ، لاعب نادي بنابولي الإيطالي، زميله السابق في الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب نادي يوفنتوس الحالي، وذلك بعد أن أحرز الأخير هدفًا في فريقه القديم ومن ثم احتفل به.

« إنسيني » أكد في تصريحات صحفية له على أنه تحدث مع «هيجواين» بخصوص هذا الشأن، وتابع بأنه شعر بالإحباط من تصرف زميله السابق، قائلاً بأنه سبق اللعب لنابولي لثلاثة أعوام، واتبع حديثه بالقول أنه لا يود إضافة المزيد في هذا الموضوع، مُشيرًا الى ان هيجواين سبق له التسجيل في نابولي في تورين ولم يحتفل، وأحرز هدفًا في نابولي ولم يحتفل كذلك، ولكن هذا العام فعل.

وقال « إنسيني » بأنه المُهاجم الأرجنتيني كان يجدر به إظهار قدر من الإحترام لزملائه السابقيين، والذي يرسل اليهم رسائل عشية المباراة، لتأتي المبارارة ويحتفل أمام وجوههم.

وكان «هيجواين» قد أحرز هدفًا في فريقه السابق، في القمة التي جمعت بينهما هذا الشهر، واحتفل بشكل رآه مُشاهدي المُباراة مبالغ فيه أمام جماهير ناديه السابق.

يُذكر ان الدوري الإيطالي هذا الموسم، يشهد تنافسًا شديدًا بين ناديي نابولي و يوفنتوس، على صدارة الدوري الإيطالي، حيث يتصدر نابولي الترتيب بفارق نقطة فقط عن يوفنتوس الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى