fbpx
الرياضة

إيركسين : نحتاج لما هو أكبر من المعجزة لإدراك « مانشستر سيتي »

يؤمن الدنماركي الدولي كريستيان إيركسين ، مُهاجم نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، أن كافة مُنافسين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يتصدر الدوري بحاجة الى ما هو أكبر من المعجزة، لخطف منه لقاب الدوري هذا الموسم.

وكان فريق توتنهام، والذي يلعب له إيركسين ،  قد أنهى الدوري الموسم الماضي، في المركز الثاني الموسم الماضي، ويجدوا أنفسهم في المركز السابع هذا الموسم، بعد عدة نتائج غير جيدة، كان أبرزها الهزيمة برباعية أمام مانشستر سيتي السبت الماضي.

وقال المهاجم الدنماركي إيركسين بأن النادي أظهر قيمة اللاعبين الذي يملكهم، وأظهرنا انه يجب أن نؤدي بشكل أفضل، ويمكنا الأداء بشكل أفضل.

وثمن « إيركسين » من المستوى الذي وصل اليه النادي قائلاً : « عندما يتحدث البعض عن فوزنا بدوري الأبطال، بالنظر الي المكان الذي كنا فيه و ما أصبحنا عليه الآن، بالتأكيد تلك خطوة كبيرة في إعتقادي ».

ويُواجه الفريق اللندني بدور الـ16 من دوري الأبطال، نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في يوم الثالث عشر من فبراير القادم على ملعب الطليان، قبل أن يستضيفهم على ملعب ويمبلي في السابع من مارس القادم.

ويأمل مُشجعو النادي الإنجليزي، أن يكونوا ثاني أندية لندن التي تفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، بفضل إيركسين ورفاقه ،  وهو الإنجاز الذي لم يسبقهم اليه من أبناء مدينتهم سوى تشيلسي، والذي ظفر بلقب 2012 من نادي بايرن ميونيخ الألماني، ولم ينجح أبناء العاصمة الإنجليزية منذ حينها في الظفر بذات الأذنين كما يحلو لمشجعي كرة القدم تسميتها.

ويتصدر نادي « ليفربول » صدارة الأندية الإنجليزية الفائزة بدوري الأبطال ، وذلك برصيد خمسة بطولات، كان آخرها في نهائي اسطنبول الشهير، والذي فازوا به على نادي اي سي ميلان الإيطالي، بركلات الترجيح،لي،  ويُمنى مشجعو ليفربول أن يُعيد نجم منتخب مصر محمد صلاح و رفاقه من أمثال كوتينيو و فيرمينيو و امري شان و ساديو ماني في إعادة السيرة الطيبة للنادي أوروبيًا، بعد غياب ليس بالقصير، ويواجه أبناء أنفيلد في دور الستة عشر نادي بورتو البرتغالي،  والذي يحمل ذكريات سلبية لنجمنا محمد صلاح، حيث كان سببًا في إخراج روما خارج دوري الأبطال الموسم الماضي.

 

بواسطة
محمد حجاز
زر الذهاب إلى الأعلى