fbpx
الرياضة

إيفرتون يستعين بهداف بيشكتاش توسون لإنعاش هجوم الفريق بعد رحيل لوكاكو

قال تقرير لصحيفة ذا ميرور البريطانية بأن نادي إيفرتون الإنجليزي يأمل في أن يُعوض أخيرًا الفراغ الذي خلفه مُهاجم الفريق السابق البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، والذي شد الرحال لخوض تجربة اللعب لنادي مانشستر يونايتد.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن الفريق يضع التركي الدولي سينك توسون، لاعب نادي بيشكتاش التركي، بصفقة تُقدر بـ 25 مليون جنيه إسترليني.

ولفت التقرير الى عزم النادي الى التعاقد مع مُهاجم قوي بعد أن ظهر الفريق عاجزًا هجوميًا بعد رحيل لوكاكو، وستكون صفقة توسون إذا ما تمت هي الأولى للمُدرب سام ألارديس، والذي وصل الى قيادة الطاقم التدريبي لإيفرتون مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية للمستوى الرائع الذي يقدمه توسون، مع ناديه، ومُنتخب بلاده، حيث أكدت أن صاحب الستة وعشرين ربيعًا، سجل أربعة عشر هدفًا هذا الموسم، مع النادي والمنتخب.

وذكر التقرير بأن توسون سجل أربعة أهداف خلال  المسيرة الناجحة لمُمثل إسطنبول في دوري أبطال أوروبا، من بينهم ثُنائية الفوز على موناكو والتي فاجئت كل مُتابعي دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن توسون كان على رادار المُدرب ألارديس منذ أن كان مُدربًا لنادي كريستال بالاس، وأراد ضمه الى صفوف الفريق والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة بأن إيفرتون قدم عرضًا مبدئيًا لنادي بيشكتاش للحصول على توقيع توسون ، ولكن إدارة النادي التركي رفضت العرض وفضلت التفاوض من أجل تحسين شروط التعاقد، والحصول على ممُيزات إضافية.

توسون من مواليد السابع من يونيو لعام 1991، بالمدينة الألمانية فتسلار، يبلغ طوله 1.83، ومثل المنتخب الألماني تحت 21 سنة في مبارتين، فيما انتقل لتمثيل المنتخب التركي في 2011، حتى وصل الى المنتخب الأول في 2013؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى