fbpx
الرياضة

إيقاف نيمار 3 مباريات بسبب شجاره مع مشجع عقب نهائي كأس فرنسا

علن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان جرى إيقافه لـ3 مباريات إضافة لمنعه من خوض مباراتين أخريين مع إيقاف التنفيذ؛ بسبب مشادة مع مشجع عقب خسارة الفريق نهائي كأس فرنسا أمام ستاد رين الشهر الماضي.

وخسر سان جيرمان 6/5 بركلات الترجيح عقب تعديل رين لتأخره بهدفين إلى تعادل 2/2، وظهر المهاجم البرازيلي المحبط وهو يضرب أحد المشجعين بالمرفق؛ أثناء محاولة الأخير تسجيل مقطع فيديو معه بواسطة هاتفه المحمول خلال صعوده لتسلم ميداليات المركز الثاني.

وسيبدأ إيقاف نيمار يوم الإثنين المقبل، وهو ما يعني أنه سيكون متاحًا لخوض مباراة آنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، غدًا السبت. وسيغيب نيمار عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم أمام ديغون وستاد رانس.

وذكر باريس سان جيرمان في بيان اليوم الجمعة أنه يعتبر العقوبة ”قاسية“ وأنه سيتقدم بطعن أمام لجنة الطعون بالاتحاد الفرنسي.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا عن المباراة الأولى للموسم الجديد أمام ستاد رين في أغسطس المقبل. لكن عقوبة الإيقاف لمباراتين مع إيقاف التنفيذ ستسمح له بخوض المباراتين التاليتين.

وتم إيقاف نيمار بالفعل لـ3 مباريات في دوري أبطال أوروبا؛ لسبه طاقم تحكيم عقب خروج الفريق الفرنسي من دور الـ8 للبطولة.

وتم تغريم باريس سان جيرمان مبلغ 35 ألف يورو (39.326 دولار) عقب استخدام جماهيره لأشعة الليزر والألعاب النارية خلال المباراة.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى