fbpx
الرياضة

إيهاب جلال يكشف حقيقة تصريحاته على «تويتر» عن مباراة القمة

أكد إيهاب جلال المدير الفني  للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عدم امتلاكه أي حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مدرب الزمالك، إلى أن ما نسب له عبر حساب شخصي منسوب له لا أساس له من الصحة على الإطلاق ، محذرا وسائل الإعلام من الحسابات الوهمية والكلام الذى ينشر عليها .

وحرص إيهاب جلال على الحديث مع لاعبي الفريق اليوم الثلاثاء قبل المران ، مؤكدا لهم بأنهم أفضل لاعبين في مصر ، وقادرين على المنافسة والعودة للانتصارات ، وانه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم جيدا

وأشار المدير الفني للاعبيه ، بأن الفترة المقبلة تحتاج الى عمل كثير، مطالبا الجميع بضرورة التركيز والالتزام وتنفيذ التعليمات.

وبدأ جلال ترتيب جدارن البيت الأبيض بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام غريمه التقليدي الأهلي في القمة 115 بنتيجة 3-0 في المباراة الأولى التي يقودها مع الزمالك.

واستقر المدير الفني للزمالك على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم «أوباما» و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

وخاض لاعبو الفريق، مرانهم اليوم الثلاثاء، بقيادة الجهاز الفني استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي فى الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك جميع اللاعبين في المران اليوم، حتى الذين خاضوا مباراة الأهلي مساء أمس، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الأهلي أمس مرانا استشفائيا، بينما خاض باقي اللاعبين مرانا قويا تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.

ويسعى جلال لتصحيح الأخطاء الدفاعية في الفريق قبل بداية الدور الثاني في محاولة لتعويض فارق النقاط الهائل مع فرق المقدمة حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

وحقق النادي الأهلي ، فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في القمة 115، والتي جرت مساء أمس الاثنين، على أرض ستاد القاهرة الدولي، في ديربي العاصمة المصرية الأشهر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى