fbpx
الرياضة

الألماني يورجن كلوب : فان دايك سيُثبت أنه أستحق كل ما دُفع له في ليفربول

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المُدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مُدافعه الهولندي الجديد فيرجيل فان دايك سيُبرهن عن  أن مستواه يستحق الثمن الذي دفعه ليفربول من أجل الحصول على توقيعه في صفقة قُدرت بـ75 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت، بأته يستطيع تخيل تعجب الناس من الرقم الذي دُفع للحصول على خدمات المُدافع الهولندي، والذي سبق له أن لعب لنادي سيلتيك الأسكتلندي قبل اللعب لنادي ساوث هامبتون الإنجليزي، وعقب المُدرب الألماني بالقول أن ليفربول ليس هو من يضع الأسعار الخاصة باللاعبين، ولكن السوق هو من يفرض ذلك.

وتابع كلوب قائلاً بأن اللاعب ربما لم يقضي نصف موسم رائع مع ساوث هامبتون، مُشيرًا الى إصابته، وتابع بأنه ونظرًا لطول قامته فهو يحتاج لوقت أطول من أجل التعافي من إصابته، وأضاف بأن النادي لن يتعجل في مُشاركته بقميص الريدز،  وسيكون مُتمهلاً في الدفع به في المُباريات.

وأشار المدرب الألماني الى ضرورة أن ينسجم فان دايك، مع الفريق، وأن يؤدي كما يؤدي الفريق، مُشيرًا الى حاجته في أن يتكيف مع المنظومة التي تُسير الأمور في النادي الإنجليزي، مُشددًا على ثقتهم في قدرته على ذلك.

و واصل كلوب حديثه بالإشارة الى أن يشعر بأن الفريق اخذ بالفعل خطوات جدية في الطريق الصحيح، وهذا هو ما أراده مُلاك النادي، فضلاً عن مُحبيه ومُشجعوه,

وأعرب المدرب الألماني عن رضاه عن أداء النادي وإدارته في سوق الإنتقالات، لافتًا الى إرادة الفريق على التحسن أكثر وأكثر، والتدرب بشكل مُكثف لتحسين الأداء.

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 38 نقطة، سجل لاعبوه 64 هد، فيما تلقت شباكهم 23 هدف، ويتخلف بفارق عشرين نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر، ونقطةواحدة تفصل توتنهام هوتسيبيرز عنه، في ظل التنافس الحاد على المركز الرابع، وهي المركز الأخير المُرهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ويُواجه ليفربول، بنسخة الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا، نادي بورتو البرتغالي، على أمل الصعود لدور ربع النهائي، بفضل اللاعبين الرائعين الذين يتوافرون بقائمة الفريق، ومنهم المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيليين كوتينيو و فيرمينيو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى