المحافظات
“الأندومى” تسمم 7 تلاميذ بمحلة منوف

شيماء رافت
اصيب اليوم الأحد، 7 تلاميذ من أحدى مدارس محلة منوف ، بحاله تسمم ، وذلك بعد تناولهم ظعام فاسد المدرسة خارج المدرسه “اندومى”، حيث ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء طارق حسونه من من نقطه شرطة المنشاوى العام بوصول 6 تلاميذ مصابين بحالة تسمم واعياء شديده نتيجه تناولهم وجبه داخل المدرسه أثناء اليوم الدراسى ، وجارى اسعافهم، وتحرر المحضر واخطرت النيابه للتحقيق.
وأكد “الشناوى عايد” وكيل تعليم الغربية ، أنه سيتابع حاله التلاميذ عن كثب ، ووجه بتقديم كافه الرعايه الصحيه لهم حتى يطمئن على حالتهم الصحيه.
وهم “إيمان أيمن التطاوى” 12 سنه، “ساره عبدالرحمن الجناينى” 12 سنه، “شيماء احمدمدكتور” 12 سنه، “هاجر عبدالكريم عمير” 12 سنه ، “رويدا هانى مهنى” 12 سنه، “سهيله عطيه الدش” 12 سنه ، “ميرنا وليد الفيومى”.
وهناك تنسيقا كبيرا مع الصحة فى تنفيذ حملات تفتيشية على الاكشاك والمحلات المجاورة للمدارس لضبط اى سلع غذائية فاسدة.





