fbpx
الرياضة

الأهلي: طرح تذاكر مباراة مونانا الجابوني في هذا الموعد

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، أن إدارة النادي قررت طرح تذاكر مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني المقرر لها يوم 6 مارس باستاد القاهرة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، اعتبارًا من الخميس المقبل إلكترونيًا.

 

وأضاف مرجان في تصريحات صحفية اليوم ، بأنه من المقرر طرح حصة مخفضة من التذاكر لأعضاء الأهلي داخل الفروع الثلاثة، مشددًا على أن غالبية التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكتروني.

 

وأكد مرجان أنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصصة للمباراة أكبر من ذلك؛ للوفاء باحتياجات كل الجماهير، لكن لابد من الأخذ في الحسبان أن المباراة تقام وسط الأسبوع، وفي يوم عمل وهناك ازدحام في هذه المنطقة، فضلا عن العبء الكبير الذي يتحمله رجال الأمن الذين يبذلون جهدًا واضحًا، والتعاون معهم لابد أن يكون على نفس المستوى.

 

ليضيف قائلًا أن الهدف هو إقامة المباراة باستاد القاهرة وتحقيق رغبة الجهاز الفني، وفي نفس الوقت راحة الجماهير والعمل على سلامتهم، ليُعقب بأن الإدارة تقدر دور الأمن جيدًا وتراهن على وعي الجماهير، وتعكف حاليًا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافي، ويكون فيها تعاونا وتقديرا لدور الجماهير التي يمثل وجودها في الملاعب مساندة حقيقية للفرق الرياضية في كل اللعبات.

بواسطة
كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى