fbpx
غير مصنف

الأهلي: مؤمن زكريا مهدد بالغياب عن مباراة السوبر أمام المصري

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مؤمن زكريا  لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيتعذر سفره مع بعثة الفريق التي وصلت إلى الإمارات في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بسبب مشكلة في تأشيرته.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه حال وصول تأشيرة اللاعب اليوم ، سيحلق مؤمن بالبعثة مساء اليوم بالإمارات، وإذا تعذر الحصول على التأشيرة اليوم وصدرت غدا، سيلحق مؤمن بالبعثة غدا.

ورافق عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الرياضي للجنة الكرة بالنادي الأهلي بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في نهائي كأس السوبر.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة، منذ دقائق قليلة استعدادا للسفر إلى الإمارات، لمواجهة المصري الجمعة المقبلة في نهائي كأس السوبر بالمباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد.

و حقق النادي الأهلي ، فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في القمة 115، والتي جرت مساء أمس الاثنين، على أرض ستاد القاهرة الدولي، في ديربي العاصمة المصرية الأشهر.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المُباراة، وذلك بعد ارتباك في دفاع الزمالك استغله وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، فانطلق بسرعته من الجهة اليمنى، ويُمررها لمؤمن زكريا والذي سددها في المرمى، عبد الله السعيد ضاعف النتيجة في الدقيقة 42 بعد تنفيذه بنجاح لركلة جزاء، ليأتي دور وليد أزارو ليجعل النتيجة ثلاثية نظيفة في الدقيقة 53.

الزمالك أهدر فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 33، حينما كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف، وذلك حينما لم يفلح باسم مرسي تسديد ضربة جزاء تحصل عليها فريقه بنجاح، وقبل النهاية بعشر دقائق زادت متاعب الزمالك بعد أن طرد الحكم محمد إبراهيم قائد الزمالك.

وأشاد حُسام البدري، المُدير الفني لنادي الأهلي ، بأداء لاعبيه خلال مُباراة القمة ضد نادي الزمالك، والتي انتهت بأداء رائع، ونتيجة كبيرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى