fbpx
الرياضة

الأهلي يفتح الباب لأعضائه للمشاركة في وضع لائحته للنظام الأساسي

ايه عبد الجابر

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، علي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لديه إصرار كبير علي مشاركة و تفاعل عائلة الأهلي بكل أطيافها مع مشرع وضع لائحة النظام الأساسي للنادي، مشيرًا إلي أن هذه اللائحة ليست نهائية و مطروحة بالكامل للنقاش و الحوار المجتمعي الذي يجب أن يشارك فيه كل ابناء الأهلي و المطلوب من كل الأعضاء المشاركة حتي تخرج متكاملة و معبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية .
و أكد علي أن هذه اللائحة التي بدأ النادي في طرحها ما هي إلا مشروع لائحة قابل للتغيير و التعديل في كل بنوده لو اقتضي الأمر مع الإحتفاظ بالتقدير للجهد الكبير و غير العادي الذي وضعته اللجنة التي شكلت لوضع اللائحة برئاسة المستشار محمود فهمي .
و أوضح مرجان أن المقصود من مشاركة الناس و الحصول علي مقترحاتهم الخروج بلائحة بدون عيوب، و معبرة عن أبناء الأهلي، و اللجنة في انتظار كافة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية لإستكمال كافة الجوانب القانوينة، و توجد لجنة مشكلة لاستقبال كافة مقترحات الأعضاء و دراستها و الإستعانة بها وفقا للقواعد و القوانين بما لا يتناقض مع قانون الرياضة الجديد و بما يتفق مع قيم و مباديء النادي الأهلي .
و اوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن النادي سيستقبل مقترحات أعضاء الجمعية العمومية حتي يوم 9 سبتمبر المقبل و سيتم أخذ هذه المقترحات و بحثها و الإستفادة منها قبل وضع النموذج النهائي للائحة و عرضه علي الجمعية العمومية غير العادية التي دعا إليها مجلس ادارة النادي.
و حول كيفية استقبال مقترحات الأعضاء قال مرجان إنه تم تخصيص ميل إليكتروني ” sharek@alahlyegypt.com ” لإرسال المقترحات عليه وفي الأيام القادمة ستحدد ادارة النادي منافذ بكل الفروع لاستقبال المقترحات بعد انتهاء أجازة العيد، و يفضل ارسال كل المقترحات للنادي و ليس فقط وضعها علي صفحات التواصل الإجتماعي و أن تأتي هذه المقترحات إلي النادي بشكل رسمي و هناك ورش عمل و مؤتمرات داخل النادي للنقاش حول اللائحة.
و أكد علي أن مشروع اللائحة حاليا موجود علي الموقع الرسمي للنادي و علي الصفحة الرسمية و سيتم طبعها بالكامل في نسخة ورقية و ستكون متاحة للأعضاء في كل فروع الأهلي بداية من المقر في الجزيرة و مرورا بفرع مدينة نصر ثم فرع زايد.
و شدد مرجان علي أن الكابتن الخطيب لديه اصرار كبير علي أن تخرج اللائحة معبرة عن كل عائلة الأهلي بدون اية عوار و ملبية لكل احتياجاتهم فهي ليست لائحة جاهزه موضوعة مسبقا بل ستكون لائحة معبرة عن كل أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي و كل مقترح سيحضر للنادي أو طلب باصلاح عوار في المشروع الحالي سيتم دراسته بمنتهي الدقة و الإستفادة منه فاللائحة في الأصل للنادي و اعضائه لرسم مستقبل النادي الأهلي بما يتفق مع قيم و مباديء الأهلي و قانون الرياضة الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى