fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الأهلي يواجه “البنك الأهلي” اليوم بالمكس

يحل النادي الأهلي ضيفًا في الخامسة مساء اليوم الأحد على البنك الأهلي ، في استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق “محمد هاني” وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا “محمد شريف” في الهجوم.

وكان لاعبي الأهلي قد دخلوا في معسكرا مغلقا أمس السبت بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، ضمن برنامج التحضير لموقعة اليوم، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعول على هذه المباراة باعتبار أن المنافس يقوده جهاز فني أهلاوي، يعرف كل صغيرة وكبيرة في صفوف الفريق الأحمر، وهو ما قد يكون عائق أمام المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في التدريبات الأخيرة، والذي شهد التركيز على الجانب الخططي والجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة اليوم.

وشاهد موسيماني ومتابعيه عددا من مباريات البنك الأهلي من أجل الوقوف على طريقة لعبه وأسلوب محمد يوسف الخططي، الذي يتبعه مع الفريق في المباريات التي لعبها بالدوري، بخلاف مناقشة معاونيه ومحللي الأداء في عناصر القوة ومفاتيح لعب المنافس، من أجل شرحها للاعبين، ضمن خطة الانقضاض على صاحب الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى