الأخبار

الإسكان تعلن عن قطع المياه بمدينة بدر اليوم

كتب احمد عبدالوهاب :

كشف المهندس عادل إبراهيم الدسوقى، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عن قطع المياه بالمدينة، ابتداءً من الساعة 10 مساء اليوم، السبت، وحتى الساعة 4 صباحًا، ولمدة 6 ساعات، نظرًا لقيام جهاز المدينة بأعمال صيانة بمحطة مياه الشرب الرئيسية بالمدينة.

وأضاف “الدسوقى”، أن جهاز المدينة يهيب المواطنين، وأصحاب المخابز والمطاعم والمستشفيات والمصانع، لتوفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدا أنه يتم تلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي، على مدار الـ24 ساعة، من خلال الخط الساخن (15100)، الخاص بالمدن الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى