fbpx
أهم الأخبار

الإعلامية نشوى الشريف” تكشف ابرز المحاور ببرنامجها الانتخابي لمجلس النواب

كتب – عصام النجار

كشفت الإعلامية نشوى الشريف المرشحة لعضويه مجلس النواب 2020 عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين بقائمة من أجل مصر عن قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، عن أبرز المحاور في برنامجها الانتخابي، حيث تشمل الاهتمام بالتعليم والمرأة والشباب وذو الهمم وقطاع الصحة والصناعة والاستثمار بجانب ملف العمال بالخارج والداخل.

وقالت الشريف، أنها تؤمن بوعي وادرك الناخبين في اختيار من يمثلهم، وانها لا تحمل شعارات إنما لديها رؤى واستراتيجية تسعي لتطبيقها من أجل أهالي الدائرة لكي ينعم الجميع بحياة كريمة، مشيرة الي انها لديها مشروعات حقيقية لخدمة أهالي الدائرة نابع من ايمانها بحقوق الناس في الحصول على كل ما هو أفضل، وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

 

ولفتت الإعلامية نشوى الشريف إلى انها عند وضع ثقة اهل الدائرة فيها عبر التصويت للقائمة ، سوف تقوم بإعادة النظر ومناقشة كافة التشريعات التي لم تحقق امال الأهالى، وانها سوف تسن تشريعات في صالح المواطنين.

 

كان قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب على 284 مقعدًا بالنظام الفردي و284 في القوائم.

وتجري عملية التصويت يومي الأربعاء والخميس والجمعة 21 إلى 23 أكتوبر موعد تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الأولى، و24 و25 أكتوبر موعد تصويت لانتخابات النواب بالداخل، تجرى انتخابات الإعادة بالخارج من 21 إلى 23 نوفمبر 2020، ويومي 23 و24 نوفمبر موعد الإعادة بالداخل.

زر الذهاب إلى الأعلى