fbpx
الرياضة

الإنتاج الحربي يصطدم بطموحات الداخلية في البقاء بالدوري.. الليلة

تقام اليوم –الاثنين- ثلاث مباريات من العيار الثقيل ضمن في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز، حيث يستضيف الإنتاج الحربي فريق الداخلية على ملعب السلام في الثامنة مساءً.

يخوض الإنتاج الحربي لقاء اليوم باحثًا عن الفوز والقفز إلى المركز الخامس حيث يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة، والفوز يجعله يطارد سموحة.

ويعتمد الإنتاج على تشكيلة تضم الحارس عامر عامر وأمامه الرباعي لؤي وائل ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي وأحمد شديد قناوي للدفاع والنيجيري إيميكا إيزي والمالي موسى دياوارا ومحمد محسن ليلة للوسط ومحمد خليفة وخالد قمر وعبد الرحمن بودي للهجوم.

في المقابل، يسعى الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال، لتخطي الهزيمة الأخيرة من الأهلي وجني نقاط اللقاء الثلاثة لتعينه على الهروب من القاع، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة وهو وضع يقلق الجهاز الفني في ظل صحوة الاتحاد ووادي دجلة والمقاصة الذين ينافسونه على البقاء.

ويعتمد الداخلية على تشكيلة تضم الحارس محمود الغرباوي وأمامه أحمد علاء وأحمد صابر وأمير عابد ومحمود منصور للدفاع والبوركيني سعيدو سانبوري ومصطفى عز الدين والبوركيني سيدريك والبرازيلي جون لينون ومحمد شعبان زيكا للوسط وناصر منسي للهجوم.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى