fbpx
اقتصاد وبنوكالأخبار

الاستثمار والتعاون الدولى تعقد لقاء معؤ لتنفيذ عدد من المشروعات بالمحافظات

 

عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، صباح اليوم، السبت، لقاء بالمحافظين وذلك فى إطار ورشة العمل التى تنظمها وزارة التنمية المحلية للمحافظين الجدد، لمراجعة المهام الأساسية للمحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لهذه المهام كما يحددها قانون الإدارة المحلية.

وقد حضر الورشة كل من محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والمستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة.

ومن جانبها أكدت الوزيرة أن الوزارة لديها عدد من المشروعات التى تتعاون فيها مع المحافظات، يأتي على رأسها مشروعات الصرف الصحى والمرأة المعيلة، مشيرة إلى أن هناك عددا من الوزارات المنوطة بتنفيذ هذه المشروعات والتى توفر لها وزارة الاستثمار والتعاون الدولى التمويلات والمنح.

فيما دعت المحافظين لمتابعة معدل تنفيذ المشروعات والتنسيق مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى لإزالة أى معوقات تواجه استكمالها، إضافة إلى متابعة أهداف كل مشروع والتأكد من استفادة المواطنين منه والمساهمة فى توفير فرص العمل المناسبة.

بواسطة
 احمد عبدالوهاب
زر الذهاب إلى الأعلى