fbpx
الرياضة

” الأهلي “يواصل انتصاراته في الدوري بهدفين مقابل هدف على بتروجت

ايه عبد الجابر

اقترب إسدال الستار على أحداث مباراه الأهلي و بتروجت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد “الجيش” بالسويس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.
 
بدأ الأهلي المباراة باحثا عن هدف مبكر، وحرم القائم الأيسر لعمرو حسام حارس مرمى بتروجت المارد الأحمر من الهدف الأول، في الدقيقة الأولى بعدما تصدى لتصويبة أحمد حمدي، بينما حاول أصحاب الأرض الأرض الاعتماد على الهجمة المرتدة معتمدين على التنظيم الدفاعي.
 
وتلقى حسام البدري المدير الفني لـ الأهلي خبرا سيئا بتعرض وليد أزارو للإصابة ليخرج من اللقاء في الدقيقة 13 ويحل زميله مروان محسن بديلا له.
 
وفي الدقيقة 22 احتسب حكم المباراة ركلة حرة للأهلي تصدى لها وليد سليمان، ليمرر الكرة على رأس سعد الدين سمير مسكنا الكرة داخل الشباك ومعلنا عن الهدف الأول للمارد الأحمر.
 
بعد الهف مباشرة أتيحت فرصة أخرى للاعبي الأهلي لإضافة الهدف الثاني، لكن وليد سليمان صوب الكرة من أعلى عارضة عمرو حسام حارس بتروجت.
 
وحاول لاعبو بتروجت تصحيح المسار وإدراك التعادل، لكن هجماتهم افتقدت للدقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدف سعد سمير.
ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، وضحت نية الأهلي في إضافة الهدف الثاني، ومن تمريرة رائعة لوليد سليمان نجح مروان محسن في تحقيق ذلك محرزا الهدف الثاني للمارد الأحمر في اللقاء.
 
وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، بفضل تحركات أحمد حمدي وإسلام محارب ومروان محسن، فيما غابت الفاعلية الهجومية للاعبي بتروجت.
 
وفي الدقيقة 78 تلقى عمر النجدي تمريرة بينية ضربت دفاع الأهلي وضعته منفردا بشريف إكرامي ليضعها بإتقان داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول لبتروجت وتقليص النتيجة.
 
ومرت الدقائق المتبقية دون أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف لبتروجت.
 
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 85 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد بتروجت عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.
زر الذهاب إلى الأعلى