fbpx
الرياضة

البدري يتدخل ويفسد صفقة انتقال مؤمن زكريا إلى الإمارات الإماراتي

أنهى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل المثار حول ملف احتراف مؤمن زكريا، في أحد نادي الإمارات الإماراتي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واجتمعت لجنة الكرة التي يترأسها محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم الأربعاء، مع المدير الفني للأهلي لمعرفة رأيه الفني في رحيل مؤمن من بقاءه للوصول إلى اتفاق مع اللاعب.

وأعلن البدري، رفضه رحيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، لحاجة الفريق فنيًا له خلال النصف الآخر من الموسم.

يذكر أن مؤمن تلقى عرضاً للرحيل على سبيل الإعارة من نادي الإمارات الإماراتي حتى نهاية الموسم، الأمر الذى وجد موافقة مبدأية من إدارة الأهلي في البداية.

وعاد البدري، ليرفض رحيل الجناح الدولي بعد رحيل أحمد الشيخ وعماد متعب رسميًا للدوري السعودي.

وتعقد لجنة الكرة اجتماعًا حاليًا لمناقشة الأمر وإن كان الاتجاه هو الموافقة على رغبة البدري والإبقاء عليه حتى نهاية الموسم.

وكان مؤمن قد سجل هدف التقدم للمارد الأحم، في شباك أتليتكو مدريد، في اللقاء وديا الذي جمعهما، السبت الماضي، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية تحن شعار من أجل السلام.

واستغل مؤمن في الدقيقة 35 كرة مرتدة من دفاعات أتليتكو مدريد وسدد بيمناه تصويبة مقوسة على يمين الحارس الإسباني معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول.

وأشار مؤمن بعد الهدف لجماهير الأهلي بعلامات الوداع، تعبيرًا عن موافقته على إعارته إلى نادي الإمارات الإمارتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى