fbpx
المحافظات

التحضير للمجلس الإقليمي للسكان

أسوان _ شيماء طه محجوب

أكدت الدكتورة فاطمة الزهراء جيل مدير مشروع تسريع الاستجابه المحلية للقضية السكانية الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان والذي ينفذ بوزارة التنمية المحليه في اليوم الثاني للتحضير للمجلس الإقليمي للسكان على ملامح العمل التكاملي الذي تقوم به وحدة سكان المحافظة لإدارة البرنامج السكاني بالمحليات وذلك لدعم الإستراتيجية القومية للسكان والتنمية ٢٠٣٠.

وتم التحضير للمادة العلميه التي سوف تعرض على السيد اللواء محافظ أسوان في المجلس الإقليمي كما تم مناقشة البيانات المطلوبه من المحافظة لإعداد تقارير متابعة المؤشرات السكانيه حتى أدنى مستوى محلي.

وتناقشت الدكتورة مديرة المشروع مع شباب المجلس الإقليمي في أنشطتهم التطوعي لدعم القضية السكانيه و تناول اليوم مناقشة سبل دعم شركاء العمل علي مستوي المحافظة وأهميه تذليل عقبات تنفيذ أنشطة المديريات المختلفة وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لحل معوقات التنفيذ.

وقد أشادت الدكتورة مدير المشروع بإدارة وحدة السكان تحت قيادة الدكتورة مرفت السمان والأنشطة والإنجازات المحققة خلال تلك الفترة القصيرة منذ نشأت الوحدة كما أشادت بدور الشباب وقيادات المحافظة على الدعم المقدم للوحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى