التربية والتعليم : الاعلان عن محافظات استلام التابلت بدابة الفصل الدراسى الثانى

اسراء امام
قالت أمنية خيري، المتحدث باسم وزارة التربية و التعليم ، أنه تم توزيع أجهزة التابلت على اغلب المديريات،في الأيام الأولى من الفصل الدراسي الثاني سيتم الإعلان عن المحافظات التى سيتم إستلام التابلت في مدارسها،موضحة ان منهج أولى ثانوي لا يتعلق بالمناهج و لكنه بطريقة الشرح والإمتحان
ولفتت ” خيري ” خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ” 8 الصبح ” المذاع عبر فضائية ” dmc “، اليوم الإثنين، إلى ان بعض عمليات التدريب للمعلمين على أجهزة التابلت تتم عن طريق online و قاعات وجها لوجه و في بعض أيام الأسبوع، ، مضيفة أن درجات إستجابة المعلمين تختلف بحسب قبولهم للفكرة المنظومة الجديدة ذاتها.
وأضافت أن هناك شكاوى من بعض أولياء الأمور على أن المعلمين لم يتلقوا التدريب الكافي على أجهزة التابلت ، منوهه ان هناك كثيرا من أولياء الأمور لديهم حالة من القلق و التوتر لدرجة الهلع من منظومة التعليم الجديدة .





