fbpx
الرياضة

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة بالتعادل السلبي

انتهى الشوط الأول بين ناديي الأهلي، ووادي دجلة، على أرض ستاد بتروسبورت، بالتعادل السلبي، في مُبارتهما في الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري المُمتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وغابت الفاعلية الهجومية عن لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب في أغلب أوقات الشوط في منتصف الملعب، بين لاعبي الأهلي و وادي دجلة.

ونفذ التونسي علي معلول  ركلة حرة مُباشرة رائعة في الدقيقة 20 لنادي الأهلي، نجح محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة في إبعادها بأطراف أصابعه، ليُبقي فريقه في المباراة.

وكانت أخطر هجمات وادي دجلة في الدقيقة 24، حينما نجح محمد الشناوي في التصدي لانفراد محمد شريف، والذي وصلت إليه الكرة من اللاعب أحمد رؤوف، عبد الله السعيد لم يظهر بمستواه في الشوط الأول، حيث لم ينجح في استغلال كل الكرات التي وصلت إليه، داخل منطقة جزاء الفريق المُنافس.

ولم تشهد تشكيلة الفريقين أي تغييرات عن التشكيل الذي بدء به المُباراة، ولم يحدث أي تبديل سوى خروج السيد سالم للإصابة، ودخول عمرو طارق بديلًا له.

ويسعى وادي دجلة لتحسين موقفه في جدول الترتيب، والذي يحتل مرتبته الخامسة عشر بأربعة عشر نقطة، أما الأهلي فيخوض المُباراة وأمله النجاح في الحصول على الثلاث نقاط، لتضييق الخناق على نادي الإسماعيلي،

الذي يتصدر الدوري بفارق خمسة نقاط عن الأهلي، مع بقاء مبارتين للفريق الأحمر، مؤجلتين ، بعد أن شارك في البطولة الإفريقية، والتي وصل فيها للمُباراة النهائية، وخسر فيها أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى