fbpx
الرياضة

التعاون السعودي يتدخل لإنقاذ عماد متعب من دكة الأهلي.. والخطيب يوافق

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إعارة عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة البقدم بالنادي، إلى نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وعلمت “الديوان” من مصدر داخل مجلس الأهلي، أن عماد متعب أحضر عرضًا للرحيل إلى نادي التعاون السعودي ليذهب لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة في ظل إصرار متعب على الرحيل خارج جدران الأهلي.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة ستجلس مع اللاعب ووكيله لنظر العرض المقدم من النادي السعودي والتفاوض حول إمكانية رحيل متعب خلال الميركاتو الشتوي.

ورحب متعب بالعرض الذي جاءه بعد ثقة مسئولي النادي السعودي في إمكانياته ليكون ثالث لاعب مصري ينضم للفريق مع عصام الحضري ومصطفى فتحي المعار من نادي الزمالك.

وكان اجتماع قد جرى الأربعاء الماضي بين محمود الخطيب، رئيس النادي وبين سيد عبد الحفيظ في حضور حسام البدري المدير الفني للفريق، وتناول الاجتماع مصير عماد متعب مع الأهلي في الفترة المقبلة.

وعرض عبد الحفيظ، عرضًا من إدارة الأهلي على متعب بالاعتزال في نهاية الموسم الجاري على أن يتولى منصب في الجهاز الإداري خلال المرحلة المقبلة باعتباره أحد أهم أبناء النادي والخطيب يرغب في استمراره بالنادي.

إلا أن العرض لم ينل قبول من مهاجم الأهلي وأكد أنه مازال يملك الكثير ليقدمه في كرة القدم لموسم وأكثر، ولديه عروض من أندية في الدوري الممتاز وعروض من الخليج وتحديدًا في السعودية وستضمن له المشاركة باستمرار.

ويرغب عماد متعب في الظهور بانتظام في المشاركة بعدما حصل على وعد من المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة بأنه سيكون أحد عناصر المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018، بشرط أن يشارك باستمرار مع فريقه ويعود لتسجيل الأهداف وبدوره يضغط رئيس الجبلاية على هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لضم متعب.

وكان نادر شوقي وكيل اللاعب، أكد مسبقًا في تصريحات صحفية أن متعب سيرحل بنسبه كبيرة عن القلعة الحمراء خلال يناير المقبل بسبب عدم المشاركة مع الفريق.

يذكر أن عماد متعب أحد أبناء النادي الأهلي وتم تصعيده لصفوف الفريق الأول في موسم 2004-2005، وشارك مع القلعة الحمراء في 305 مباراة سجل خلالهم 121 هدفا.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى