fbpx
اخترنا لكالأخبار

التموين تعقد اتفاقا مع جمعية أهلية بهدف إنشاء مركز خدمات بإمبابة

شهد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم السبت توقيع عقد اتفاق بين كل من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، وجمعية عمر بن الخطاب لتنمية المجتمع المحلى برئاسة النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب، كمبادرة للتعاون بين الوزارة والمجتمع المدني ممثل فى الجمعيات الأهلية.

ويتضمن هذا الاتفاق، تقديم الجمعية مبادرة تتضمن تأجير الدور الأول بالمجمع الخدمات التابع للجمعية لمدة 10 سنوات بقيمة إيجارية رمزية ليكون مركز خدمة تموينية “مكتب تموين” وذلك لتقديم كافة الخدمات التموينية لأهالى المنطقة امبابة بمحافظة الجيزة.

ومن جانبه وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين  والتجارة الداخلية، بتجهيز مركز الخدمات التموينية وتهيئتها بشكل جيد حتى يمكن تقديم خدمات متطورة تليق بالموطن المصرى وتوفير الأجهزة والمعدات والعناصر البشرية ذات الكفاءة لتقديم الخدمات التموينية اللازمة للمواطنين، مشدداً على أن هناك خطة مِن جانب وزارة التموين لتحويل العديد من مكاتب التموين لمراكز خدمة مميزة.

وأضاف “المصيلحى”، في تصريحات صحفية على ضرورة قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة بالبحث دائماً عن أماكن تصلح لإقامة مراكز خدمة تموينية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وكذلك بالتنسيق مع محافظة الجيزة حتى تليق باستقبال المواطن المصري.

فيما أكد طارق حسانين رئيس مجلس ادارة الجمعية، أن هناك دور تنموى وخدمى تقوم به الجمعية لخدمة أهالي المنطقة ومن هنا جاءت أهمية توقيع هذا البرتوكول لتقديم كافة الخدمات التموينية لأهالى منطقة إمبابة.

وقال هشام كامل، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، إلى قيام المديرية بتطوير وتحسين كافة الخدمات التموينية التي تقدم للمواطنين مِن خلال مكاتب التموين بالجيزة وأنه سيقوم بتهيئة وتجهيز هذا المكان على أعلى مستوى لخدمة أهالى المنطقة.

بواسطة
احمد عبدالوهاب
زر الذهاب إلى الأعلى