fbpx
الأخبار

التنمية المحلية: بدء المقابلات للمتقدمين لمسابقة القيادات المحلية اليوم

بدأت وزارة التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات المحلية رقم 2 لسنة 2019، والتي أعلنت عنها الوزارة مؤخرًا لشغل الأماكن الشاغرة من الدرجات الممتازة والعالية، ومديري العموم والعمل كسكرتيري عموم محافظات، وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء مراكز ومدن وأحياء في جميع المحافظات .

وأعلن وزير التنمية المحلية، أن المقابلات الشخصية تتم من خلال لجنة برئاسته وعضوية بعض المحافظين الحاليين والسابقين، وهم الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، علاوة على خبراء الإدارة المحلية وأساتذة الجامعة وعضو من مجلس الدولة والتنظيم والإدارة .

وأكد حرص الوزارة على تطبيق مبادئ الكفاءة والشفافية والحوكمة والعدالة في اختبارات القيادات الجديدة، وذلك لرفع كفاءة العمل في المحافظات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه تم إجراء اختبار تحريري للمتقدمين، وذلك بعهد إعداد القادة التابع لوزارة التخطيط والإصلاح الإداري على المهارات القيادية والسلوكية والحاسب الآلي واللغات والمعلومة العامة.

ولفت إلى حرص الوزارة على الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة من الشباب المتميز والمرأة بالمناصب القيادية بالمحافظات والاستفادة من أفكارهم غير التقليدية في دفع عجلة التنمية في كافة أنحاء مصر.

وأضاف، أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للمرشحين الذين سيتم اجتيازهم المقابلات الشخصية.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى