fbpx
الرياضة

التوجولي إيمانويل أديبايور: أكره «أرسنال» و مُدربه «أرسين فينجر» كاذب

بعد تسعة سنوات من مغادرته أرسنال، قال إيمانويل أديبايور، اللاعب التوجولي الشهير، بأنه يكره النادي اللندني، مؤكدًا على أن مدربه أرسين فينجر كان كاذبًا بخصوص ما أدلى به من تصريحات حول أسباب رحيله عن قلعة الجانرز.

«أديبايور» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ذا صن البريطانية بأن إجتماعًا عقده مع المدرب «فينجر» قبيل رحيله من النادي مُتوجهًا لنادي مانشستر سيتي، أخبره فيه العجوز الفرنسي بأنه لا يرى أن مستقبل له مع النادي، وأنه عليه إكمال مسيرته خارجه، وإذا ما أراد أن يبقى في الأرسنال فإنه لن يلعب.

أشار اللاعب التوجولي الى أن المدرب الفرنسي في اليوم التالى لانضمامه لنادي مانشستر سيتي إدعى بأنه قرر الرحيل بسبب إغراء المُقابل المالي، وشدد «أديبايور» على أنه ومنذ هذا اليوم وهو يكره النادي وليس المُشجعين الذين أبدى إحترامًا كبيرًا لهم، خاصةً أنهم أول جمهور تغنى بإسمه في لندن.

وعبر «أديبايور» عن تضارب مشاعره تجاه الفريق الإنجليزي العريق بالقول أنه يجلس لمُشاهدة مُبارياتهم، مُتمنيًا فوزهم، وفي نفس الوقت خسارتهم، لافتًا الى أن الغضب في قلبه كبير تجاه ما حدث معه.

وقارن «أديابيور» بين «فينجر» و «مورينيو» والذي دربه أثناء تواجده بنادي ريال مدريد، قائلاً بأن المدرب البرتغالي واحد من أكثر المُدربين أمانة من بين من تعامل معهم في مسيرته الكروية، مُشددًا أن أغلب الباقيين على النقيض من ذلك تمامًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى