أهم الأخبارالأخبارالحدث

الجالية المصرية في الكويت تُطلق حملة للتبرع بالدم (صور)

كتب – أيمن غانم:

من منطلق العمل الإنساني ورفع شعار نقط دم تساوي حياة ؛ توجهت الجالية المصرية أمس الجمعة الي بنك الدم للتبرع بالدم ؛ جاء ذلك لتعزيز روح التعاون العربي .

وكان على رأس الحضور “المهندس راغب مصطفي إسماعيل ” رئيس مجلس إدراة “الديوان” ورئيس مجلس إدارة مجموعة المستشار الهندسي بدولة الكويت، الذي أكد حرص أبناء الجالية المصري على دعم العمل الإنساني، ومحاولة تقديم المساعدات الآدمية، في إطار التعاون، وتأكيدًا على روح الإيخاء بين أبناء الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى