fbpx
أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

الجزيرة كذابة …القناة القطرية تعرض متظاهر يظهر بمحافظتين في وقت واحد

محمد ناصر

فضحت فضائية “إكسترا نيوز”، أكاذيب قناة الجزيرة القطرية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، واعتمادها على فيديوهات مفبركة لمظاهرات مزعومة بمحافظة قنا ومدينة الوراق. 

وعرضت “إكسترا نيوز”، صورة لشخص يرتدي “تيشيرت أصفر” في مظاهرتين مختلفتين بمدينة قوص في محافظة قنا، ومدينة الوراق بالجيزة، في وقت واحد عرضتهما قنوات الجماعة الإرهابية على أنهما مظاهرتين في مصر، ما يدل على مدى الكذب والافتراء الذي ما زالت تمارسه أبواق الإخوان.   

كما لجأت قنوات الجماعة الإرهابية إلى فبركة عدد من الفيديوهات لمواطنين يؤيدوا الدولة المصرية ورئيسها من خلال تركيب مقاطع صوت منافية للحقيقة، فضلا عن

كما عرضت القناة لقطات حية من احتفاليات لتأييد الدولة في حربها ضد الإرهاب بعدد من المحافظات، وذلك ردًا على ادعاءات قنوات جماعة الإخوان الإرهابية .

وأظهرت المشاهد الحية التي عرضتها “إكسترا نيوز”، توافد الآلاف من المواطنين على منطقة المنصة للمشاركة في احتفالية تأييد الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضلا عن عرض لقطات حية لعدد من المحافظات مثل القاهرة والسويس وقنا تظهر مدى الهدوء والسيولة المرورية.

 واحتشد الآلاف من المصريين أمام منصة “النصب التذكاري” بمدينة نصر، تأكيدًا لتأييد الاستقرار ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوجيه رسالة قوية لمن يدعون للتخريب، وزعزعة استقرار البلاد، بأن جموع الشعب تقف مع قائده ويدعمون خطة الدولة للحفاظ على الاستقرار والنهوض بالمجتمع.

وأعرب عدد كبير من المواطنين عن رفضهم القاطع لمظاهرات الجماعة الإرهابية المزعومة، مرددين هتافات منها “تحيا مصر، ويعيش السيسي، ومعاك يا سيسي، والجيش والشعب أيد واحدة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى