fbpx
منوعات ونجوم

الخميس.. عرض فيلم “بلا حدود” بسينما الهناجر

كتبت – إيمان رضوان

يقام مساء الخميس المقبل، الفيلم الروائى القصير “بلا حدود” إخراج محمد نعمان، في تمام الساعة السابعة مساءاً بسينما الهناجر بدار الأوبرا، وذلك الملتقى الثانى عشر للمدرسة العربية للسينما والتليفزيون.

يتناول الفيلم مخاطر التكنولوجيا والالعاب مجهولة المصدر وأثرها وتحديات رقابة الأبناء وما يمكن أن تؤول إليه الأمور مع متغيرات العصر الجاري.

ومن جانبها تؤكد الدكتورة منى الصبان، أن المدرسة العربية للسينما والتليفزيون ـ التابعة لصندوق التنمية الثقافية – وزارة الثقافة المصرية ـ تقوم بتعليم فنون السينما التليفزيون عن بعد online للناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم، لافتى إلى انها تهدف الى توفير الفرصة لمحبي هذه الفنون للحصول على تعليم وثقافـة متخصصة في مجالات السيناريو ، الإخراج ، التصوير، المونتاج ، الصوت.

وومن المقرر أن يتم شرح هذه المناهج باستعمال الوسائط المتعددة Multimedia ، أى بالصورالثابتة Still images ،والصور المتحركة motion images ،والصوت Audio ،والنص المكتوب Text ، ورسومات الكمبيوتر Computer graphics حتى نضمن توصيل المعلومة مبسطة إلى كل الدارسين والمهتمين بهذه الفنون سواء من المحترفين أو الهواة على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى