fbpx
أهم الأخبارالأخبار

“الديوان “يرصد اشادات النواب بالقبض على هشام عشماوي 

اشاد برلمانيون بالقبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي وذلك من خلال إعلان القوات المسلحة الليبية، أنه خلال عمليتها العسكرية في درنه، ألقت القبض على الإرهابي المصري  هشام عشماوي ( كنيته : أبو عمر المهاجر ) – الضابط المفصول من الخدمة بالقوات المسلحة المصرية وأمير جماعة المرابطين والمسؤول
مؤكدين أن إلقاء القبض على أخطر إرهابي مطلوب في مصر في ذكرى احتفالات المصريين بنصر أكتوبر يؤكد أن الدولة المصرية في طريقها الصحيح للقضاء على تلك الجماعات المتطرفة.
ورصد “الديوان ” آراء عدد منهم
ومن جانبه ، أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب بإلقاء الجيش الليبي القبض على الارهابى هشام عشماوى فى درنه الليبية، مؤكدًا أن ماحدث هو إنتصار جديد لدم شهداء هذا الوطن.
وأوضح وهدان، أن إلقاء القبض على أخطر إرهابي مطلوب في مصر في ذكرى احتفالات المصريين بنصر أكتوبر يؤكد أن الدولة المصرية في طريقها الصحيح للقضاء على تلك الجماعات المتطرفة.
وأضاف “وهدان “أن هشام عشماوي الذي شارك وخطط في قتل النائب العام المستشار هشام بركات وايضا شهداء الواحات والفرفرة سيلقى جزاءه وسيحاسب على كل جرائمة، مؤكدًا أن ما حدث هو إنتصار  لإرادة هذا الوطن.
وأكد” وكيل النواب” أن الشعب المصري لديه ثقة كاملة فى الرئيس السيسي والقيادة السياسية والتى استطاعت تثبيت أركان الدولة المصرية والقصاص لحق الشهداء الأبرار من الجماعات الإرهابية.
وفي سياق متصل ، قال النائب أحمد إسماعيل، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن  القبض على الإرهابى هشام عشماوى، ضربة قوية للأجهزة الأمنية الليبية والمصرية في مواجهة قيادات الإرهاب في المنطقة.
مؤكدًا على أن هذا الشخص مجرم،  وإرهابى، إرتكب العديد من العمليات الإرهابية بحق  أبنائنا المصريين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة، متوقعًا أن تسلمه  الأجهزة الليبية لمصر خلال الفترة المقبلة، لتتولى محاكمته قائلا:” القبض على هشام عشمامى نجاح  أمنى لمصر وليبيا  ولابد من محاكمته بشكل عاجل “.
ولفت أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن هذا الإرهابى إستغل دوره إبان كونه ضابطا بالقوات المسلحة، وعمل على  التخريب والتدمير والمشاركة في العمليات الإرهابية، ومن ثم  لابد أن يحاكم  وتطبق فيه أقصى العقوبات ردًا على ما ارتكبه بحق المصريين قائلا:” ده مش أنسان وقليل عليه كلمة مجرم”.
بواسطة
ايمان حسن 
زر الذهاب إلى الأعلى