أهم الأخبارالأخبارالحدث
الرئيس السيسى يتفقد محطة “تحيا مصر” بالإسكندرية
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ قليل، جولة تفقدية بمحطة “تحيا مصر” بميناء الإسكندرية البحرى، واستمع إلى شرح بشأن الإمكانيات التى تتميز بها تلك المحطة، ومراحل تطورها، وعميات التطوير التى تتم بها.
وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الثلاثاء، عمليات التطوير فى مرافق ميناء الإسكندرية البحرى خاصة المحطة اللوجستية متعددة الأغراض والأرصفة البحرية، ومستودعات التخزين الحديثة، بحضور كلا من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وكامل الوزير وزير النقل، والدكتور محمد معيط وزير المالية.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قال إن الدولة انتهجت سياسة مغايرة عما كان في السابق، فالدولة لها مسار مختلف ونستفيد حاليا من الموقع الجغرافى، مضيفا: “حبيت أقول الكلام ده علشان تعرفوا إنه كان فيه مسار لم يكن سيئا بس محتاجين معدلات عمل أكبر بكثير”.





