fbpx
أهم الأخبارالأخبار

الرئيس السيسي يستقبل وزير الخدمة المدنية السعودى

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم، الدكتور عصام بن سعيد وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الوزراء السعودي.

وأضاف السفير بسام راضي، أن عصام بن سعيد نقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، وكان ذلك بحضور محمد القطان  سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

وأشار الوزير السعودي إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة، فضلاً عن مواصلة التشاور والتنسيق المكثف مع مصر إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التى تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأوضح المتحدث، أن الرئيس رحب بالوزير السعودى وطلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي.

كما أكد الرئيس تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، مما يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، لاسيما في ضوء دقة المرحلة التي يمر بها الوطن العربي والتحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى